Livescore.in
باقي الرياضاتميديا

الجمعية الرياضية “خديم مصطفى” تتوج بلقب أحسن نادي رياضي

خلال منافسات البطولة الوطنية للكانوي كياك بميلة

تمكنت، الجمعية الرياضية “خديم مصطفى” من ولاية وهران على السيطرة خلال منافسات البطولة الوطنية للكانوي كياك التي احتضنتها ولاية ميلة و اختتمت اليوم السبت و ذلك بنيلها 15 ميدالية بمجموع 30 نقطة.

وحسب ما تضمنته النتائج المعلن عنها في ختام هذه البطولة التي جرت منافساتها بسد بني هارون بمنطقة فرضوة التابعة لبلدية سيدي مروان (شمال ميلة) فقد توجت الجمعية الرياضية “خديم مصطفى” بلقب أحسن نادي رياضي مشارك في هذه البطولة بعد أن ظفرت ب3 ميداليات ذهبية و7 فضية و5 برونزية و ذلك في اختصاصي الكانوي والكياك.

وبذلك نالت هذه الجمعية لقب بطل الجزائر في هذه البطولة التي دامت 3 أيام متتالية بمشاركة 5 ولايات من الوطن هي الجزائر العاصمة الممثلة بأربعة أندية و وهران بثلاثة أندية وعنابة بخمسة أندية وعين الدفلى بناد واحد إلى جانب ولاية ميلة المستضيفة للحدث والممثلة بناديها الوحيد الناشط في اختصاص التجذيف والكانوي كياك.

وقد حل نادي “الشباب الجزائري للتجذيف والكانوي كياك” من الجزائر العاصمة في المركز الثاني بعد أن نال ممثلوه في هذه المنافسات 12 ميدالية (6 ذهبيات و3 فضيات و 3 برونزيات) بمجموع 27 نقطة، فيما عادت المرتبة الثالثة لنادي “سباق نوتيك الجزائر” الذي افتك رياضيوه 11 ميدالية (4 ذهبيات و4 فضيات و3 ميداليات برونزية) بمجموع 24 نقطة.

يذكر أن العدد الإجمالي للمشاركين في منافسات البطولة الوطنية للكانوي كياك التي نظمتها الاتحادية الجزائرية لجمعيات التجذيف والكانوي كياك بالتنسيق مع مصالح مديرية الشباب والرياضة لولاية ميلة فاق ال140 في مختلف الفئات العمرية، تنافسوا حسب الاصناف على مسافات 200 متر و500 متر و1000 متر و كذا سباق الماراطون.

وأفادت الجهات المنظمة أن هذه التظاهرة الرياضية جرت في ظروف “جيدة”، ما يعد مؤشرا “إيجابيا” عن حسن سير وتنظيم البطولة الوطنية المقبلة للتجذيف التي سيحتضنها سد بني هارون في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق