Livescore.in
باقي الرياضاتميديا

فوز كل من منصوري، وسي عبد الجليل في هبوط المنحدرات

خلال فعاليات البطولة الوطنية للدراجات الجبلية

فاز كل من الدارج عبد الرحمان منصوري من مولودية الجزائر في اختصاص اختراق الضاحية، و سي عبد الجليل من نادي أرز أوراس باتنة في هبوط المنحدرات بلقب البطولة الوطنية للدراجات الجبلية التي جرت يومي الجمعة والسبت بغابة الصنوبر بتيارت.

ففي سباق الأكابر في اختصاص اختراق الضاحية على مسافة 21 كلم، عادت المرتبة الأولى إلى عبد الرحمان منصوري من مولودية الجزائر متبوعا بعبد الرؤوف بن قايو و أسامة شبلاوي من الاتحادية الجزائرية للدراجات.

وفي فئة الكبريات على مسافة 6ر12 كلم فقد عادت المرتبة الأولى لياسمين المداح من نادي دالي إبراهيم متبوعة بعزوز شهرة من نادي الرويبة وزيات شهرزاد من نادي قالمة.

ولدى الأواسط على مسافة 6ر12 كلم حل في المركز الأول رشراش عبد الرحيم من نادي الحجار متبوعا على التوالي بزيدي وليد من مولودية الجزائر و بلعربي عبد الكريم من نادي تلمسان.

ولدى الأشبال ذكور على مسافة 2ر8 كلم في اختصاص اختراق الضاحية، حل في المركز الأول أنس رياحي من نادي تلمسان متبوعا على التوالي ببن حاجي سراج محمود من نفس النادي و حداد إسماعيل من مولودية الجزائر.

وفي سباق الشبلات، فازت قيد سليمان سرور من تلمسان، متبوعة بكل من ميشاب ملاك و بوصبع سهام من نادي الرويبة.

أما سباق هبوط المنحدرات على مسافة 1ر2 كلم الذي أقيم أمس الجمعة، فقد عرف تتويج سي عبد الجليل من نادي أوراس باتنة بزمن قدره 3 دقائق و25 ثانية متقدما على كل من نور الإسلام رمضان من نفس النادي ب3 دقائق و28 ثانية وتوفيق قوباش من نادي تيارت ب 3 دقائق و44 ثانية.

ومن خلال هذه البطولة يتأهل أصحاب المراكز الأولى لتمثيل الجزائر في البطولة العربية للدراجات الهوائية الجبلية المقرر إجراؤها شهر نوفمبر المقبل بمصر.

وعرفت هذه التظاهرة في رياضة “الملكة الصغيرة” التي نظمها نادي الدراجات الجبلية لتيارت بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للدراجات مشاركة أزيد من 150 متسابق من فئات الأشبال و الأواسط و النخبة والأكابر ذكور و إناث يمثلون 28 ناديا من الوطن.

وفي ختام هذا المنافسة وزعت الجوائز والكؤوس على الدارجين المتألقين بحضور أعضاء من الاتحادية الجزائرية للدراجات وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالولاية وبعض الوجوه الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق