Livescore.in
باقي الرياضات

تتويج الفارس فهد مصباح بجائزة ثلاث نجوم

خلال المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز بوهران

توج، اليوم الاحد، الفارس فهد مصباح من نادي إسطبل وهران بالجائزة الكبرى ثلاث نجوم ضمن الأسبوع الثالث والأخير من المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز التي أقيمت بميدان الفروسية “الفارس الوهراني” بوهران.

و تألق في هذه المسابقة الفارس الدولي فهد مصباح من نادي إسطبل وهران اثر احتلاله المركزين الأول والثالث بخيلين مختلفين، اين حقق  المرتبة الأولى في اختبار ثلاث نجوم على علو 1 متر و 40 سم ممتطيا “فينوك” و المركز الثالث على صهوة “دجازي”، فيما عاد المركز الثاني للفارس عادل مهوب ممتطيا “كارفور” من نادي مربط حسن مهوب من بوفاريك.

وفي الجائزة الكبرى الخاصة بالإناث التي عرفت مشاركة 15 فارسة من 10 أندية على علو 1 متر و 5 سم, احتلت الفارسة نريمان رميلي من نادي الركاب الوهراني المرتبة الأولى متقدمة على كل من منال قرومي من نادي الفارس الوهراني و شقيقتها نهاد رميلي من الركاب الوهراني.

وتميزت هذه التظاهرة التي شملت على مدار ثلاثة أسابيع إجراء أكثر من 40 مسابقة في مختلف الأصناف بتنظيم “محكم” ومستوى “جيد” وتابع مجرياتها عدد كبير من العائلات وهواة رياضة الفروسية بوهران.

كما شكل هذا الموعد الرياضي فرصة لعناصر المنتخب الوطني (أكابر) من أجل التحضير لتمثيل الجزائر في مختلف المسابقات الرياضية القارية والدولية المقبلة.

وعرفت هذه التظاهرة التي نظمها نادي “الفارس الوهراني” للفروسية بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للفروسية تحت شعار “الفروسية موروث لخدمة الألعاب المتوسطية”, في إطار التحضيرات الخاصة بألعاب البحر المتوسط المقررة صائفة 2022 بوهران, مشاركة أزيد من 250 فارسة وفارس من الأشبال والأواسط والأكابر يمثلون مختلف الاندية عبر الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق