Livescore.in
الكرة الدوليةباقي الرياضاتميديا

عز الدين لعقاب يحافظ على مركزه الثالث في الترتيب العام للفردي

ضمن طواف بوركينافاسو للدراجات

تمكن الدراج الجزائري، عز الدين لعقاب، من المحافظة على مركزه الثالث في الترتيب العام للفردي، ضمن طواف بوركينافاسو للدراجات، عقب المرحلة التاسعة التي جرت اليوم السبت، على مسافة 6ر124 كلم، ما بين مدينتي مانغا زينياري.

وانهى لعقاب المرحلة التاسعة في المركز الـ25 وبفارق 57 ثانية عن الفائز، الكامروني آرتوس جوديلي تيلا، الذي حقق زمنا قدره 2سا 37 د و 38ثانية، فيما عاد المركز الثاني في هذه المرحلة، الى الرواندي صامويل موغيشا (نفس التوقيت)، فيما حل البوركينابي بورايما نانا في الصف الثالث بالتوقيت ذاته ايضا.

وجاء الجزائري الآخر، نسيم سعيدي، في الصف الرابع لهذه المرحلة، بفارق 42 ثانية عن الفائز، بينما جاء مواطنه أيمن مرج في المرتبة الـ14، حيث تفصله 57 ثانية عن الفائز بسباق هذه المرحلة، علما ان بقية المتسابقين حققوا نفس التوقيت والذين تراوحت مراتبهم من 5 الى 66.

وفي الترتيب العام للفردي، يتصدر الألماني دانييل بيشلمان الصدارة بتوقيت قدره 24 ساعة، 24 دقيقة و 53 ثانية، متقدما على المغربي أسامة خافي (بفارق 33 ثانية) والجزائري عز الدين لعقاب (بفارق 36 ثانية).

أما الجزائري الآخر، حمزة منصوري فيحتل المرتبة العاشرة متخلفا عن الألماني ب: 1:17.

وتجرى يوم غد الاحد المرحلة العاشرة والأخيرة للطبعة الـ33 من دورة بوركينافاسو على مسافة 129 كلم ما بين مدينتي كومبيسيري وواغادوغو.

ويشارك المنتخب الوطني الجزائري في هذه المنافسة بقيادة، عبد السلام دحمان (مدير المنتخبات الوطنية)، بهدف التحضير لقادم الاستحقاقات الدولية، أبرزها البطولتين العربية، المقررة من 12 الى 28 نوفمبر بالقاهرة، والافريقية-2022، وكذا ألعاب البحر الابيض المتوسط في نفس السنة بوهران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق