Livescore.in
الكرة الدوليةالمنتخب الوطني

بونجاح يرشح الجزائر وتونس للتتويج باللقب

كشف هداف المنتخب الجزائري، بغداد بونجاح، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز برباعية نظيفة خلال المواجهة الافتتاحية لـ”محاربو الصحراء” في كأس العرب أمام منتخب السودان، الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، على ملعب أحمد بن علي في مدينة الريان، وهو الذي نجح في تسجيل ثنائية أعادت له ثقته التهديفية الغائبة في المباريات الماضية مع المنتخب الأول.

وقال بونجاح في تصريحات لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة الجزائر والسودان، ردا على سؤال متعلق بنجاحه في تسجيل ثنائية أمام “صقور الجديان: “تسجيل الأهداف مهمتي.. فعندما تلعب في مكان قلب هجوم عليك تسجيل الأهداف”.

وأضاف هداف الخضر قائلاً: “أنا سعيد بهذا الفوز وبالهدفين اللذين سجلتهما من أجل الجماهير الجزائرية التي كانت حاضرة في الملعب”، وأردف مبتسما: “لقد تعودت على التسجيل على هذا الملعب (أحمد بن علي)..”.

بونجاح: من المهم الفوز بالمباراة الافتتاحية في كل بطولة

وأبرز نجم نادي السد القطري أهمية الفوز بالمباريات الافتتاحية في البطولات المصغرة، وقال بهذا الشأن: “من المهم جدّا الفوز خلال المباراة الافتتاحية.. لقد حققنا الهدف الأول والآن سنركز على المباراة الثانية أمام المنتخب اللبناني”، وأضاف: “لقد حاولنا تسجيل أهداف كثيرة ولم نوفق في ذلك، لكن الحمد لله على الثلاث نقاط”.

بونجاح رفض نسبة الفضل لنفسه بعد نجاحه في تسجيل ثنائية في مرمى المنتخب السوداني، ورد على سؤال بهذا الخصوص قائلا: “لقد تمكنت من التسجيل بفضل دعم زملائي.. نحن نلعب كمجموعة واحدة ونسعى للاشتغال على هذا العامل المهم جدّا”.

بونجاح يرشح منتخبي الجزائر وتونس للتألق

رشح مهاجم نادي السد القطري، بغداد بونجاح، منتخبي الجزائر وتونس للتتويج بلقب النسخة العاشرة من كأس العرب للأمم 2021، ورّد على سؤال إعلامي تونسي بخصوص رأيه في المنتخب التونسي وإمكانية ترشيحه للتتويج باللقب العربي، قائلا: “بالطبع المنتخب التونسي مرشح للتتويج باللقب العربي.. ومنتخب الجزائر مرشح أيضا للتتويج”، قبل أن يضيف: “لكن كل شيء سيلعب على أرضية الميدان”، في إشارة إلى أن المهمة لن تكون سهلة كما يتوقعها البعض.

 

In Winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق