Livescore.in
باقي الرياضات

كأس الجزائر لكرة الماء لفئتي أقل من 20 و 16 سنة: انطلاق المنافسات بقسنطينة مشاركة تسعة أندية

 انطلقت يوم الجمعة منافسات كأس الجزائر لكرة الماء لفئتي أقل من 20 و 16 سنة بالمسبح الأولمبي الشريف بن يحيى بقسنطينة.

و أوضحت رئيسة الرابطة المحلية للسباحة نادية روابح في تصريح لوأج على هامش افتتاح هذا الحدث الرياضي أن هذه المنافسات تجري على مدار يومين 13 و 14 مايو الجاري بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للسباحة بمشاركة خمسة (5) أندية في فئة أقل من 16 سنة على غرار نادي سباحي قسنطينة و مولودية العلمة و نادي الوداد الرياضي السطايفي و الجمعية الرياضية لجامعة سطيف و نادي بسمة مستغانم و أربعة (4) أندية في فئة أقل من 20 سنة.

و فصلت ذات المسؤولة أن الفترة الصباحية و التي عرفت حضور قياسي للجمهور وسط تنظيم محكم فقد خصصت في انطلاقتها للتصفيات الأولى لفئة أقل من 16 سنة و أسفرت عن فوز مولودية العلمة على فريق بسمة مستغانم بنتيجة عريضة (22-2) أما المقابلة الثانية فكانت داربي سطايفي بامتياز جمع فريق الوداد الرياضي السطايفي بالجمعية الرياضية لجامعة سطيف وانتهت بنتيجة (5-2).

و قد اختتمت الفترة الصباحية بتأهل (في فئة أقل من 16 سنة) اندية الوداد الرياضي السطايفي و مولودية العلمة و سباحي قسنطينة إلى مباريات نصف النهائي في انتظار إجراء القرعة مساء اليوم الجمعة لاختيار أحد الفريقين المتواجدين في آخر الترتيب للالتحاق بالفرق المتأهلة للتصفيات نصف النهائية يوم غد السبت و إجراء المقابلات النهائية مساء، حسبما ذكرته السيدة روابح.

و في فئة أقل من 20 سنة، ستنطلق مباشرة منافسات نصف النهائي بين كل من نادي سباحي قسنطينة و الوداد الرياضي السطايفي فيما ستجمع المقابلة الثانية بين مولودية بلدية العلمة و فريق جامعة سطيف.

للتذكير، فقد فاز بكأس الجزائر لكرة الماء التي احتضنتها ولاية مستغانم سنة 2019 في فئة أقل من 20 سنة فريق الجمعية الرياضية لجامعة سطيف فيما توج في فئة أقل من 16 سنة نادي سباحي قسنطينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق