Livescore.in
باقي الرياضات

المنتخب الجزائري للدراجات يحتل المركز الثاني برصيد ثماني ميداليات

خلال منافسات كأس العرب على المضمار بالقاهرة

انهى المنتخب الجزائري للدراجات منافسات كأس العرب على المضمار في المركز الثاني برصيد ثماني ميداليات (3 ذهبية، 3 فضيات و برونزيتان)، في ختام البطولة التي جرت من 9 إلى 11 ماي الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتوج المنتخب المصري باللقب بعد إحرازه 41 ميدالية (19 ذهبية، 14 فضية و 8 برونزيات)، بينما احتل منتخب الإمارات المركز الثالث بمجموع 13 ميدالية ( ذهبية، 5 فضيات و 7 برونزيات).

وجاءت الميداليات الذهبية الجزائرية من نصيب فريق سباق السرعة, المتكون من الكسيب ساسان, يوسف بوخاري, محمد نجيب عسال, أمام نظرائهم من مصر وليبيا بينما فاز لطفي تشمباز بسباق المطاردة إلى جانب عبد الرحمن منصوري الذي سيطر على سباق النقاط.

و أحرز الدراجان, محمد بوزيدي وعبد الرحمان منصوري, ميداليتين فضيتين. وكان بوزيدي الأول من نال الفضية في مسابقة الإقصاء وبعدها أضاف مواطنه منصوري, تتويج آخر بالفضة, حيث تحصل على المرتبة الثانية في مسابقة سكارتش أما الميدالية الفضية الثالثة فكانت من نصيب الخصيب صاصان في سباق الكيلومتر.

و نال الدراج الجزائري محمد نجيب عسال ميدالية برونزية في سباق السرعة , الذي عرف ايضا مشاركة الجزائري الاخر, يوسف بوخاري في حين أحرز لطفي تشمبار برونزية سباق النقاط.

وأشركت المديرية الفنية الوطنية, ستة رياضيين جزائريين في هذه المنافسة بقيادة المدرب عبد الباسط حناشي.

وعرف الموعد الرياضي إضافة إلى الجزائر مشاركة كل من مصر (البلد المنظم), كل من ليبيا, سوريا, السودان و الامارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق