Livescore.in
الكرة الدوليةالمنتخب الوطني

هذا هو جديد الخضر

وجوه جديدة و أخرى عائدة يمكنها تدعيم قائمة جمال بلماضي في تربص شهر جوان القادم تحضيرا لتصفيات كان 2023 بالكوت ديفوار

ففي حراسة المرمى يتم تداول اسم ماندريا بقوة خاصة في ضل تالقه مؤخرا اذ يعتبر صاحب 26 سنة قطعة اساسية مع ناديه انجي كما ابان في عدة تصريحات صحفية اختياره تمثيل المنتخب الجزائري.

على مستوى الدفاع : الوقت قد حان لاستدعاء المدافع الايمن لنادي كليرمون فوت حكيم زدادكة بعد تداول اسمه العديد من المرات في الندوات الصحفية للناخب الوطني وهذا ما أثار حفيضته.

من الجهة اليسرى وبعد ماكان مقررا استدعاءه في اللقاء الفاصل ضد الكاميرون لولا الإصابة زيد إلى ذلك نقص المنافسة في هذا المنصب يتواجد الضهير الأيسر لنادي بوافيستا البرتغالي يانيس حماش في أحسن رواق للحضور إلى مركز سيدي موسى نهاية هذا الشهر.

أما في المحور و مع تاكد غياب جمال بن لعمري الذي يتواجد دون فريق بالإضافة إلى حالة بدران الذي أصبح احتياطيا فعودة زميله في الترجي التونسي أمين توڨاي أصبحت شبه مؤكدة مع احتمال استدعاء لاعب باريس افسي سمير شرڨي صاحب 23 سنة و الذي بدوره يأدي موسم في المستوى.

زرڨان لاعب شارلوروا البلجيكي الذي كان غائبا عن آخر لقائي الخضر سيكون حاضر خاصة و أن ڨديورة بدون فريق بالإضافة إلى فغولي البعيد عن المنافسة حيث آخر لقاء شارك فيه كان بتاريخ 14 مارس.

التربص القادم سيشهد كذلك عودة اللاعب السابق لنادي توتنهام نبيل بن طالب الذي استعاد الكثير من امكانياته. لاعب آخر قد يكون مفاجأة الناخب الوطني جمال بلماضي يتعلق الامر بالاعب مهدي بوجمعة الذي يأدي مستويات كبيرة في وسط ميدان نادي هاتاي سبور التركي ما يجعله منافس لزروقي في الاسترجاع.

في حين منصب قلب الهجوم يشكل صداع كبير لبطل افريقيا فماعدا عمورة و ديلور المغضوب عليه الجاهزان حاليا لا يوجد خيارات متاحة في هذا المنصب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق