Livescore.in
الكرة الدولية

تسخير خمسة مواقع تدريبات للمنتخبات الستة عشر المشاركة في كأس العرب

تم تسخير ما لا يقل عن خمسة مواقع تدريبات لصالح المنتخبات الستة عشر المشاركة في النسخة الرابعة من كأس العرب لكرة القدم تحت 17 عامًا التي تستضيفها منطقة غرب الجزائر منذ يوم الثلاثاء، حسبما علم من المنظمين.

و أضاف المصدر نفسه أن المنشآت الرياضية الخمس المعنية تتواجد في وهران، التي تم اختيارها أيضًا كمقر لإقامة المشاركين في هذا الحدث وكذلك المنظمين وضيوف الشرف.

و يتعلق الأمر بملاعب أحمد زبانة وحبيب بوعقل ومرسى الحجاج، بالإضافة إلى الميدانين الملحقين للمركب الرياضي “ميلود هدفي” والقرية المتوسطية، كما أشير إليه.

و فيما يتعلق بالإقامة، فقد حجزت سلطات ولاية وهران خمسة فنادق فاخرة لفائدة الضيوف لضمان إقامة مريحة لهم، يضيف نفس المصدر.

و تقام مباريات هذه البطولة العربية، التي تستمر حتى 8 سبتمبر القادم، موعد المباراة النهائية، في كل من مدينتي سيق بولاية معسكر (ملعب عبد الكريم كروم الجديد) ومستغانم (ملعب الرائد فراج)، وكلاهما مجهزين بميدانين من العشب الطبيعي.

و سجل المنتخب الجزائري بداية قوية بفوزه أمس بسيق على نظيره الفلسطيني (5-0) ، وهو ما سمح له بالانفراد بالصدارة في ترتيب المجموعة الأولى بفضل فارق الأهداف عن منتخب السودان الذي تغلب على نظيره الإماراتي (2-0).

و انتهت المباراتان الأخريان من اليوم الأول للمجموعة الثانية بفوز اليمن على عمان (3-0) وتعادل بين ليبيا وتونس (0-0).

و تقام اليوم الأربعاء أربع مباريات أخرى لحساب المجموعتين الثالثة والرابعة، حيث سيواجه المغرب العراق (00ر17 سا بسيق)، بينما سيلتقي منتخب جزر القمر مع موريتانيا (00ر17 س بمستغانم) برسم الفوج الثالث.

أما المجموعة الرابعة فتشهد مواجهة مصر للسعودية بسيق (00ر20 سا) وسوريا للبنان (نفس التوقيت) بمستغانم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق