Livescore.in
الرابطة الأولى

حامل اللقب شباب بلوزداد يحقق انطلاقة جيدة بداية الموسم

حقق شباب بلوزداد حامل اللقب للمواسم الثلاثة الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بداية موفقة للموسم الكروي، 2022-2023، بفوزه العريض على هلال شلغوم العيد (4-1)، فيما فجرت جمعية الشلف المفاجأة بتغلبها (1-0) على وصيف البطولة للموسم الماضي بمناسبة إجراء الجولة الأولى من المنافسة اليوم الجمعة.

وأمطر ابناء بلوزداد تحت إشراف مدربهم الجديد، التونسي نبيل الكوكي، شباك الهلال برباعية تداول على تسجيلها كل من كريم عريبي (د 6 ض.جزاء) و 42). بلخير (د 71) و بورديم (د 90) بينما قلص زواد الفارق في الدقيقة (83).

هذا الفوز العريض لحامل اللقب يؤكد عن طموحاته الكبيرة هذا الموسم في لعب الادوار الاولى و لم لا الحفاظ بكل قوة عن تاجه .

وفي قسنطينة، حقق الشباب المحلي فوزا عريضا على الصاعد الجديد اتحاد خنشلة (3-1) و الذي سيكون له الأثر الايجابي على معنويات لاعبي المدرب خير الدين مضوي. و جاءت الأهداف عن طريق ديب (د 25)، كوكبو (د 61) و خالدي (د 70)، فيما اكتفي الهلال بتعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني عن طريق سامر (د 48) قبل ان ينهار فيما بعد.

وتمكنت جمعية الشلف من مباغتة شبيبة القبائل في الأنفاس الأخيرة من المباراة التي جرت بغليزان حيث أهدى التونسي الجندوبي النقاط الثلاثة للجمعية في الدقيقة (86)، مسجلا أولى مفاجآت الموسم الجديد.

وفي الاربعاء، استطاع الأمل المحلي أن يقلب الطاولة على ضيفه مولودية وهران (3-1) في مباراة كانت تبدو متكافئة. وافتتح “الحمراوة” باب التهديف عن طريق بوقطاية (18) قبل أن يعود الأمل بقوة و يسجل ثلاثة أهداف بواسطة كسيلي (د 45 +2).الطيب (د 62) و تومي (د 83).

و تجدر الاشارة ان الدفعة الأولى من المقابلات عرفت تسجيل 14 هدفا.

و ستتواصل الدفعة الثانية من الجولة الأولى يوم غد السبت بإجراء اربع مباريات تتصدرها قمة بشار بين شبيبة الساورة و مولودية الجزائر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق