Livescore.in
الرابطة الأولى

العميد يوقف نزوله بعد فوزه على نجم مقرة

تمكن فريق مولودية الجزائر من وقف نزيف النقاط مطلع هذا الموسم بفوزه على نجم مقرة بنتيجة (2-1 /الشوط الأول: 0-0), امس الجمعة بملعب “عمر بن رابح” بالدار البيضاء (الجزائر العاصمة), في افتتاح مباريات الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم اليوم الجمعة.

ودخلت تشكيلة المولودية بنية تصحيح الوضعية وتحقيق فوزها الأول في المنافسة, وهو ما تجسد أمام ضيفها نجم مقرة ولو بصعوبة كبيرة, فعقب شوط أول عقيم من كلا الفريقين (0-0). نجح الزوار في افتتاح باب التهديف عبر محمد عجيب برابح (د 70), الذين أبدوا رغبة كبيرة فوق الميدان لحسم المباراة لصالحهم.

غير أن الطاقم الفني المؤقت لمولودية لجزائر دفع بالبديل طاهر فتح الله, الذي تمكن من تعديل الكفة لفائدة أصحاب الضيافة (د 83), وبالمناسبة افتتاح عداد “العميد” التهديفي لهذا الموسم, وذلك قبل أن يضيف زميله كمال حميدي (د 90+6), هدف الانتصار في الرمق الأخير من المواجهة.

وبهذا تمكنت أخيرا مولودية الجزائر من حصد الفوز الأول الذي سمح للفريق بالصعود مؤقتا إلى الصف السادس (5 نقاط) وهو ما من شأنه إرجاع الآمال للأنصار الذين كانوا يمنّون النفس برؤية فريقهم المحبوب وهو يتصدر جدول ترتيب البطولة مطلع هذا الموسم بالنظر إلى الاستقدامات النوعية التي أجرتها إدارة النادي خلال الفترة الصيفية.

بالمقابل, يقبع نجم مقرة في الصف الـ12 بنقطة وحيدة, إثر مشوار هزيل لم يتمكن من خلاله فريق منطقة “الحضنة” من تحقيق أي انتصار مطلع هذا الموسم الجديد.

وتتواصل هذه الجولة الرابعة بإجراء مقابلتين سهرة اليوم الجمعة: شبيبة الساورة- أمل الأربعاء (00ر20سا) و اتحاد بسكرة- مولودية البيض (00ر20سا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق