Livescore.in
المنتخب الوطني

بلماضي: بن طالب ومريزيق يستحقان الدعوة للمشاركة في المقابلتين الوديتين

صرح مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم, جمال بلماضي, ان وسطي الميدان, نبيل بن طالب وحسام الدين مريزيق, ” يستحقان الدعوة” للمشاركة في المقابلتين الوديتين أمام, غينيا ونيجيريا يومي 23 و27 سبتمبر على الساعة 00ر20سا بملعب ميلود هدفي بوهران.

وقال بلماضي في ندوة صحفية نشطها بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى : ” تابعت تطور مشوار مريزيق منذ 2019 مع شباب بلوزداد ولم أتفاجأ بتألقه خلال كاس العرب 2021 بالدوحة مع المنتخب المحلي. دائما ما كنتُ أفكرُ فيه وجاء الوقت لأراه في هذا المستوى مع المنتخب الوطني”.

وبخصوص الاستدعاء الموجه إلى وسط ميدان نادي انجي (فرنسا), نبيل بن طالب, اعتبر المدرب الوطني “شيء منطقي استدعاء لاعب يبلغ من العمر 27 سنة. أحببت أن أعاينه مرة أخرى مع المنتخب”.

وصرح في هذا الشأن: ” بن طالب لا يتجاوز عمره 27 سنة. اعتقد انه أضاع الكثير من الوقت في ظرف سبع سنوات لعدة أسباب والآن بعد التحاقه بالنخبة في فرنسا. أنا في حاجة إلى تدعيم خط وسط الميدان, بلاعبين أو ثلاثة في المستوى. أنا في انتظار أن يُبرهن على قدراته “.

وفي سؤال حول غياب الدولي الجزائري, ياسين ابراهيمي(الغرافة/ قطر), تجنب الناخب الوطني الخوض في الموضوع, مُجيبا: ” لايمكنني القول أن ابراهيمي ليس لديه مستقبل مع المنتخب الجزائري أو العكس”. في الوقت الحالي ارغب في رؤية لاعبين آخرين”.

ويتوجه المنتخب الوطني بعد غد الثلاثاء إلى مدينة وهران, للتحضير للوديتين أمام, على التوالي, غينيا ونيجيريا. ومن المقرر إقامة منطقة مختلطة للصحافة الوطنية, عشية المقابلتين.

ويخوض اللاعبون الجزائريون مقابلة أو مقابلتين وديتين في نوفمبر المقبل, أي قبل أيام عن انطلاق كاس العالم-2022 بقطر (20 نوفمبر- 18 ديسمبر).

للتذكير أنه أعيد برمجة الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كاس أمم إفريقيا-2024 اللتين كانتا مقررتين يومي 19 و27 سبتمبر إلى تاريخي 20 و 28 مارس المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق