Livescore.in
الكرة الدولية

وفد من الكونفدرالية الافريقية يحل يوم الخميس بالجزائر في زيارة عمل و و تفقد

يحل وفد من الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم, يضم خبراء و فنيين ومختصين في مختلف المجالات, يوم غد الخميس بالجزائر, من اجل معاينة الملاعب بالمدن الثلاثة التي ستحتضن مقابلات بطولة افريقيا للاعبين المحليين 2022 (المؤجلة الى 2023) المقررة بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير الى 4 فبراير 2023 , حسب ما افاده بيان للكونفدرالية الافريقية اليوم الاربعاء.
واوضحت الهيئة الافريقية ان هذا الوفد , سيصل الى الجزائر يوم الخميس 22 سبتمبر, على ان يشرع في مهمته التفقدية في اليوم الموالي, الجمعة 23 سبتمبر, من مدينة قسنطينة, قبل التنقل في اليوم الموالي, السبت 24 سبتمبر الى مدينة وهران, وبعده يومي الاحد 25 و الاثنين 26 سبتمبر بالجزائر العاصمة .
ويتكون وفد الكونفدرالية الافريقية من خبراء فنيين في المنافسات وفي التسويق و النقل التلفزيوني و الامن و الحماية و الاستقبال و البروتوكول و الخدمات الصحية و الاعلام وغيرها من القطاعات, حسب ما اضاف نفس المصدر .
وبالإضافة الى الملاعب المعنية باستقبال المنافسات, سيقوم وفد الكونفدرالية كذلك بزيارة عديد المنشئات الاخرى التي سيتم استخدامها خلال فترة المنافسة , على راسها الفنادق والمستشفيات و مراكز التدريب و غيرها من الفضاءات التي ستكون معنية باستضافة الحدث الكروي القاري .
و صرح الامين العام للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم فيون موسينغو اومبا , انه: “قبل ثلاثة اشهر من انطلاق الدورة, من الاهمية الوقوف على مدى تقدم التحضيرات لاستضافة المنافسة, ومن ثم اعطاء التوجيهات”, مضيفا: ” ان المرحلة السابقة كانت قد عرفت زيارة فرق صغيرة من الكاف الي الجزائر لمعاينة الملاعب, لكن الزيارة الحالية اكبر لانها ستقف على مدى تقدم التحضيرات في جميع مجالات المنافسة, ليتمكن هذا الوفد بعدها من تقديم تقرير لي وللمكتب التنفيذي حول مدى تقدم الاستعدادات في جميع المجالات “.
واضاف ذات المتحدث ان هيئته “تنتظر بشغف كبير عملية سحب القرعة النهائية التي ستقام يوم الفاتح اكتوبر 2022 باعتبار ان بطولة افريقيا للاعبين المحليين تبقى من اهم المواعيد التنافسية المبرمجة للعام المقبل” .

— وفيما يلي برنامج زيارة وفد الكونفدرالية :
— الخميس 22 سبتمبر : الوصول للمطار 00ر12سا
— الجمعة 23 سبتمبر : قسنطينة
— السبت 24 سبتمبر : وهران
— الاحد و الاثنين 25 و 26 سبتمبر و(الجزائر العاصمة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق