Livescore.in
باقي الرياضات

وهران تحتضن الطبعة السادسة للمهرجان الرياضي “الباهية آزير” السبت المقبل

تحتضن وهران السبت المقبل الطبعة السادسة للمهرجان الرياضي “الباهية آزير”, حسبما علم اليوم الخميس لدى رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضة والعمل, عبد الكريم شيشاوي.

وتشمل هذه التظاهرة المنظمة من طرف الاتحادية الجزائرية للرياضة والعمل بالتنسيق مع بلدية عين الترك سباقين على مسافة 10 كلم و20 كلم ما بين بلديتي عين الترك والعنصر ومسابقة في الكرة الحديدية في الزوجي المختلط ودورة في كرة القدم المصغرة وكذا تربص تكويني لفائدة 16 منشطا, كما أبرزه السيد شيشاوي في ندوة صحفية.

وتطرق نفس المسؤول أيضا إلى برنامج الاتحادية الذي يتضمن عدة نشاطات رياضية وترفيهية وسياحية مخصصة من أجل التعريف بتاريخ جنوب البلاد وتراثه المادي والأثري والثقافي حيث ستقام سباقات بولاية تيميمون على مسافة 90 كلم شهر أكتوبر المقبل وكذا سباق عبور الصحراء على مسافة 100 كلم مشي و 23 كلم ركض في شهر نوفمبر ما بين بني عباس وتاغيت وسباق بعين صالح في ديسمبر المقبل.

كما ستقام عدة سباقات وتربصات تكوينية لفائدة الشباب من 22 إلى 28 فبراير بمخيمات اللاجئين الصحراويين بمناسبة إحياء ذكرى تأسيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية 27 فبراير 1976 وكذا ذكرى تأميم المحروقات المصادف ل24 فبراير وهذا بالتنسيق مع الإتحادية الصحراوية للرياضة والعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق