Livescore.in
الرابطة الأولىميديا

الاندية الصاعدة للرابطة الثانية تتالق وتفوز في مباريتاها اليوم

تألقت  اليوم الأندية الصاعدة حديثا (شباب برج منايل، مولودية البيض و نجم التلاغمة خلال انطلاق البطولة الوطنية للرابطة الثانية لكرة القدم التي استأنفت نشاطها اليوم الثلاثاء، فيما عرفت بسقوط جماعي للأندية النازلة من الرابطة الأولى (اتحاد بلعباس، أهلي برج بوعريريج و شبيبة سكيكدة).

وقد فاز شباب برج منايل على مولودية قسنطينة احدى الأندية المرشحة للصعود بنتيجة (3-0)، شأنها في ذلك شأن نجم التلاغمة الفائز على اتحاد عنابة (2-0) في مجموعة وسط شرق.

وفي نفس المجموعة، تجرع النازلان من الرابطة الأولى، أهلي برج بوعريريج و شبيبة سكيكدة مرارة الهزيمة على يد كل من مولودية بجاية (3-1) و اتحاد الشاوية (1-0).

وكانت مولودية بجاية متأخرة في النتيجة (1-0) قبل ان تقلب الطاولة على منافسها و تسجل ثلاثة أهداف كاملة لتفصح عن نواياها الحقيقية في لعب الأدوار الأولى هذا الموسم.

و يعود افضل إنجاز في هذه الجولة الافتتاحية لاتحاد خنشلة العائد من العلمة بفوز ثمين (2-1) و هو الوحيد المسجل خارج الديار على مستوى هذه المجموعة، فيما اكتفى النازل الثالث من قسم النخبة، جمعية عين مليلة بتعادل إيجابي على ميدان اتحاد الأخضرية (1-1)، فيما افترق الصاعدان حمراء عنابة و اتحاد ورقة على نتيجة التعادل السلبي (0-0) أرضى اكثر ممثل الجنوب الشرقي.

و عرفت هذه المجموعة تأجيل مقابلة القمة بين شبيبة بجاية و شباب باتنة، بسبب عدم تمكن هذا الأخير من الحصول على إجازات الموسم الجديد.

وفي المجموعة الغربية، تلقى النازل اتحاد بلعباس هزيمة مؤلمة أمام وداد بوفاريك (3-1) لتتواصل معاناته منذ الموسم الماضي التي عجلت بسقوطه، بينما ضرب غالي معسكر بقوة بميدان الصاعد، اتحاد حجوط بخماسية نظيفة (5-0)، عكس مولودية البيض التي استهلت الموسم الجديد بفوز ثمين على صفاء الخميس (2-0).

و عرفت الجولة الافتتاحية انطلاقة موفقة لمولودية سعيدة الفائزة بدربي الغرب على شبيبة تيارت (1-0) و رائد القبة على نجم بن عكنون في دربي الوسط (2-1)، بينما انتهت مباراتا جمعية وهران/ اتحاد الحراش و جمعية عين الدفلى/شباب تموشنت بدون فائز (0-0).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق