Livescore.in
باقي الرياضات

الجذاف الجزائري، سيد علي بودينة، يحتل المركز السابع عالميا

اختتم الجذاف الدولي الجزائري, سيد علي بودينة, مشاركته في البطولة العالمية للتجذيف براسيس (جمهورية التشيك), باحتلاله المركز السابع في الترتيب العام لاختصاص سكيف (وزن خفيف), إثر فوزه بالنهائي “ب”, اليوم الجمعة, ضد خمسة منافسين خرجوا من نصف النهائي “أ”.

وخلال النهائي “ب” سيطر بودينة على السباق بقطعة مسافة 2000 متر بتوقيت 7 د 01 ثا 10 ج, محققا بذلك إنجاز شخصي متميز. حيث نجح في التفوق على أبرز خصومه مثل المكسيكي الكسيز لوبز غارسيا (7 د 03 ثا 46 ج) و الأسترالي حميش هاردينغ (7 د 04 ثا 41 ج).

وكان الجذاف الجزائري, قد ضيع الصعود إلى النهائي “أ” عقب إقصائه من الدور نصف النهائي, بعدما حل رابعا في السباق بوقت قدره (7د 08ثا 03ج).

وعاد لقب نهائي “أ” لاختصاص سكيف (وزن خفيف), لبطل العالم, الإيطالي غابريال سواريز (7 د 03 ثا 04 ج), متقدما على اليوناني انطونيوس بابكونستانتينو (7 د 05 ثا 42 ج) و السلوفيني راجكو هرفات (7 د 08 ثا 66 ج).

من جهتها, انهت مواطنته نهاد بن شادلي حضورها في المونديال في الصف الـ14, إثر نجاحها في احتلال المركز الثاني لسباق النهائي “ت”, الذي جرى اليوم الجمعة على مسافة 2000 متر بتوقيت 7 د 50 ثا 37 ج).

أما في تخصص زوجي وزن خفيف, حل الثنائي الجزائري المشكل من محمد عبد الرحمان جويمعي و بلال بلحاج, في المرتبة الرابعة للنهائي “ج”, لمونديال راسيس.

وتتواصل فعاليات بطولة العالمية للتجذيف براسيس التي سجلت مشاركة 900 رياضي (رجال وسيدات), إلى غاية يوم الأحد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق