Livescore.in
المنتخب الوطني

تصريحات الخضر قبل ودية نيجيريا غدا

تصريحات لاعبي المنتخب الجزائري لكرة القدم جمعتها وأج في المنطقة المختلطة التي نظمت مساء اليوم الاثنين بملعب ميلود هدفي لوهران قبل 24 ساعة عن المباراة الودية ضد نيجيريا بنفس الملعب ( سا 00ر20).

-أندي ديلور (مهاجم): “سنواجه نيجيريا التي هي خصم قوي. لذلك سيكون اختبارًا جيدًا لكلا الفريقين. ومع ذلك، وبما أنها مباراة على أرضنا، فإننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بها. لقد أعددنا للقاء بشكل جيد. لقد عملنا بشكل جيد بعد المباراة السابقة ضد غينيا. قمنا بتحليل اللقاء مع الجهاز الفني لمعرفة ما الذي نجح وما لم ينجح، والهدف هو تقديم أداء أفضل في المباراة الودية الثانية. فيما يتعلق بأدائي بمناسبة عودتي إلى المنتخب، أعترف أنه لم يكن مثاليًا، حيث لم تصلني الكثير من الكرات. في الشوط الثاني كنا أفضل لأننا لعبنا بشكل جيد. أتمنى أن تكون لدي فرص أفضل ضد نيجيريا. لم أشعر بأي ضغط، باستثناء أننا لعبنا بشكل سيئ في الشوط الأول مما حرمني من فرص واضحة. الآن، الأمر متروك لنا جميعًا في العمل الجاد لتحقيق أهدافنا في المواعيد القادمة، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأناها في يونيو الماضي”.

-سفيان بن دبكة (لاعب خط الوسط): “سنواجه فريقاً جيداً للغاية مكون من لاعبين ينشط أغلبهم في أوروبا ، وهو ما سيجعل مهمتنا صعبة. سوف نعمل على تقديم أداء أفضل مقارنة بالمقابلة السابقة. نعمل في ظروف جيدة هنا بوهران، مما جعل هذا التربص ناجحًا. بخصوص أرضية الميدان فهي جيدة، ناهيك عن حماس المشجعين الذين ساندونا بقوة. على الصعيد الشخصي، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في موسمي الثالث في البطولة السعودية. أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح باختياري لهذه البطولة لأنها فتحت لي أبواب المنتخب الوطني، حتى لو أنها ستحرمني من المشاركة في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين في يناير المقبل، سيما وأنها ستجري ببلادنا”.

-حسين بن عيادة (مدافع): “سنواجه فريقا جيدا، وننتظر أن تكون لدينا صعوبات مثلما كان الأمر عليه في اللقاء السابق ضد المنتخب الغيني. نعلم أن لاعبي نيجيريا سيواجهوننا بروح الانتقام لأننا فزنا عليهم في اللقاءين الأخيرين أمامهم، لكن هدفنا سيكون تحقيق انتصار جديد، مع تقديم أداء نسخة أفضل مقارنة بالمباراة السابقة”.

-ألكسندر أوكيدجا (حارس مرمى): “منتخب نيجيريا لا يحتاج إلى تقديم. إنه فريق جيد للغاية غالبا ما يعتمد على اللعب المباشر. سنعمل على تحقيق انتصار جديد.

صحيح أننا نحوز على انتصارين ضد نفس الفريق، لكن المباراتين المعنيتين لعبتا على تفاصيل بسيطة. لذلك سيتعين علينا أن نكون مركزين جدا للتغلب على هذا الخصم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق