كرة الهواة

ترجي مستغانم- شباب المشرية قمة الغرب

جمعية الخروب في مهمة يسيرة بالشرق

ستكون المواجهة التي يستقبل فيها ترجي مستغانم متصدر ترتيب مجموعة “وسط غرب”, ملاحقه المباشر شباب المشرية قمة الجولة التاسعة من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم هواة المقررة يومي الجمعة و السبت, فيما ستكون مهمة جمعية الخروب, متصدر مجموعة (وسط شرق) يسيرة نسبيا عند استقباله لضيفه اتحاد ورقلة .

وبمشوار مميز حقق فيه سبعة انتصارات وتعادل واحد, ستكون الفرصة سانحة امام ترجي مستغانم المتصدر ب(22 نقطة), لتحصين موقعه في الريادة يوم الجمعة في حالة نجاحه في تجاوز عقبة ضيفه و مطارده المباشر شباب المشرية (17 نقطة), الذي سيسعى هو الآخر الى تجديد العهد مع الانتصارات بعد تعادله (0-0) في الجولة الماضية بقواعده امام شبيبة تيارت.

ومن جهته سيتنقل الوصيف الثاني نجم بن عكنون, الى وهران لمواجهة الجمعية المحلية (المركز ال14 ب5 نقاط), وكله ارادة على مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية (4 انتصارات وتعادل واحد ) ومن ثم الاقتراب اكثر من كرسي الريادة , خاصة بعد استقدام الهداف حاج بوقاش لقيادة خط هجوم النجم.

وخلف ثلاثي المقدمة, يحمل برنامج الجولة التاسعة حوارا كرويا واعدا بين شبيبة تيرت و شباب تموشنت اللذان يتقاسمان المركز الرابع بمجموع 15 نقطة, فيما سيكون مستقبل وادي سلي المتواجد هو الاخر في الصف الرابع على موعد مع تنقل الى المدية لمواجهة الاولمبي المحلي (المركز الثامن ب11 نقطة).

وعلى مستوى وسط الترتيب ,يستقبل وداد بوفاريك (المركز السابع ب13 نقطة) ضيفه نصر حسين داي (المركز ال15 ب4 نقاط) الذي لا يزال في رحلة البحث عن اول انتصار له في الموسم , في الوقت الذي سيحل فيه غالي معسكر (المركز التاسع ب9 نقاط) ضيفا على رائد القبة المطالب بالفوز للخروج من منطقة الخطر (المركز ال12 ب6 نقاط).

ولحساب نفس الجولة, تستقبل مولودية سعيدة (المركز ال12 ب6 نقاط) جارها وداد تلمسان (المركز ال11 ب8 نقاط) , فيما سيواجه متذيل الترتيب سريع غيليزان (المركز ال16 بنقطتين) نادي خميس مليانة (المركز التاسع ب8 نقاط) في مواجهتين شعارهما الخسارة ممنوعة للتنفس قليلا.

مجموعة وسط -شرق : جمعية الخروب من اجل تجيد العهد مع الفوز ….

في مجموعة وسط شرق, تنطلق الجولة التاسعة يوم الجمعة بمواجهة بين جمعية عين مليلة (المركز ال13 ب7 نقاط), و اتحاد عنابة (المركز الثالث ب14 نقطة), في مقابلة ستكون فيها الفرصة مواتية للفريق العنابي من الاقتراب الاكثر من مقدمة الترتيب و لو مؤقتا قبل اجراء بقية مقابلات الجولة المبرمجة يوم السبت.

و سيحرص الرائد جمعية الخروب(المركز الاول ب18 نقطة), المتعثر بميدانه امام مولودية العلمة في الجولة الماضية ب(0-0) على تجديد العهد بالفوز عند استقباله لضيفه اتحاد ورقلة (المركز العاشر ب8 نقاط), من اجل تحصين موقعه الريادي .

و من جانبه , يستقبل اتحاد سوف (المركز الثاني ب15 نقطة) ضيفه اتحاد الحراش (المركز التاسع ب10 نقاط) وكله عزم على الظفر بنقاط المقابلة للبقاء في موقع يمكنه من مراقبة السباق عن قرب بينما سيعمل النادي العاصمي تحت اشراف مدربه الجديد منير زغدود على تحقيق انطلاقة جديدة بعد بداية موسم محتشمة .

و تتسم الجولة التاسعة كذلك بالمواجهة الواعدة بين وفاق سور الغزلان(المركز الرابع ب13 نقطة) و شباب برج منايل( المركز الخامس ب12 نقاط) الذي يعاني من ازمة مالية خانقة, فيما سيكون اتحاد التلاغمة الذي يتقاسم المركز الخامس مع شباب برج منايل على موعد مع سفرية تقوده الى عنابة لمقارعة الفريق المحلي المنهك حمراء عنابة (المركز ال16 ب3 نقاط).

وفي وسط الترتيب, تستقبل مولودية قسنطينة (المركز ال11 ب8 نقاط) شباب باتنة (المركز ال10 ب9 نقاط) في مواجهة محلية واعدة بين فريقين كانا ينشطان في بطولة النخبة, مثلها مثل المواجهة التي تجمع بين اتحاد الشاوية و مولودية العلمة .

المقابلة الاخيرة في برنامج مجموعة وسط شرق ستجمع اتحاد خميس الخشنة (المركز ال13 ب7 نقاط) و شبيبة سكيكدة (المركز ال15 ب 5 نقاط) حيث سيحاول كل فريق على تحقيق الزاد كاملا في مهمة الخروج من عنق الزجاجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى