الرابطة الأولى

تحديد فترة الانتقالات الشتوية من 2 الى 31 جانفي 2023

تخص بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم "موبيليس"

تم تحديد فترة الانتقالات الشتوية الخاصة ببطولة الرابطة الأولى لكرة القدم “موبيليس”، من 2 الى 31 يناير 2023، حسبما كشفت عنه الرابطة المحترفة لكرة القدم يوم الاثنين على موقعها الرسمي.

و أوردت الرابطة في بيان لها بأن “الميركاتو الشتوي لهذا الموسم (2022-2023) سينطلق يوم الاثنين 2 يناير وينتهي يوم الثلاثاء 31 يناير 2023 في منتصف الليل, وخلال هذه الفترة سيتسنى للأندية استقدام ثلاثة عناصر كأقصى حد”.

و تم اتخاذ القرار خلال اجتماع المكتب التنفيذي للرابطة المحترفة لكرة القدم, المنعقد اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة بقيادة الرئيس عبد الكريم مدور.

و أضاف المصدر أن “تم تقديم عرض مفصل حول سيرورة مرحلة الذهاب, والتي جرت جولتها الـ15 والأخيرة أول أمس السبت, في انتظار إجراء ثلاث مباريات متأخرة يومي 28 ديسمبر 2022 والفاتح يناير 2023”.

و استنتجت الرابطة أن “عدد هام” من اللقاءات المتأخرة تم تسجيلها خلال الجزء الأول من البطولة, بسبب مشاركة بعض الأندية في المنافسات القارية (رابطة الابطال, كأس الكونفدرالية).

و كتبت الرابطة أيضا أن “مرحلة الذهاب, التي دامت أربعة أشهر, عرفت رزنامة مكثفة بالنظر للعدد الكبير للمباريات المتأخرة, بسبب مشاركة الأندية في المنافسات القارية وكذا أربعة تربصات للفريق الوطني المحلي, فضلا عن برمجة مباريات الدورين 32 و 16 لكأس الجزائر”.

و في الأخير, نوه اعضاء المكتب التنفيذي بالسير الجيد لمرحلة الذهاب والتي انتهت في آجالها المحددة, حسب بيان الرابطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى