الرابطة الأولى

تعيين التونسي، شهاب الليلي، مدربا لوفاق سطيف

لغاية نهاية الموسم

انتدب فريق وفاق سطيف الناشط ضمن الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم، التونسي شهاب الليلي لتدريب الفريق بعقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم، خلفا للمدرب المنسحب حسام البدري.

و حضر مراسم إمضاء العقد رئيس مجلس إدارة الوفاق الرياضي السطايفي, عبد الحكيم سرار و المدير العام إبراهيم العرباوي و عضو مجلس الإدارة الدولي السابق عمار برناوي وكذا الوافد الجديد للفريق, المدرب التونسي شهاب الليلي والمكلف بأعماله.

و صرح رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار لوأج أن “مدة عقد المدرب التونسي تمتد إلى غاية نهاية الموسم قابلة للتجديد, وفق ما ستسفر عنه النتائج المحققة والمتمثلة في تحقيق إحدى المراتب التي تسمح بالمشاركة في المنافسات القارية التي تعد هدفا مسطرا من قبل إدارة النادي”.

و ذكر عبد الحكيم سرار بتقاليد وفاق سطيف الذي تعود على اللعب من أجل الألقاب, وهو “ما أجبرنا على انتداب مدرب نوعي, رغم الظروف”.

بدوره, أكد المدرب الجديد للنادي أنه “يتشرف بقيادة نادي مثل وفاق سطيف”, مشيرا إلى أنه ” سيفتح ورشة تسيير رياضي لتحقيق الهدف المعلن من طرف الإدارة و المتمثل في إنهاء الموسم بين الثلاث الأوائل و بالتالي وجود الوفاق بين الفرق المشاركة في المنافسات القارية الموسم المقبل”.

و أبدى المدرب التونسي تفاؤله بتحقيق ما اتفق عليه مع الإدارة خاصة أنه بدأ عمله في وقت توقف البطولة, الأمر الذي سيسمح له بمواصلة “ترتيب البيت” الذي بدأه التقني المصري حسام البدري و من بعده خالد لموشية, قائلا أنه يحب دائما ترك بصمته في الفرق التي يدربها وهو ما يصبو إليه في نادي وفاق سطيف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى