الكرة الدولية

مدرب منتخب موريتانيا: الفريق يحضر جيدا ضد مالي غدا

أكد مدرب منتخب موريتانيا لكرة القدم للاعبين المحليين أمير الدين عبدو اليوم الإثنين بوهران أن فريقه يحضر بشكل جيد لمباراة يوم غد الثلاثاء ضد منتخب مالي لحساب الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة إفريقيا للمحليين (شان 2022) التي تتواصل في الجزائر, و “مستعد لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأبرز مدرب موريتانيا, أمير عبدو خلال ندوة صحفية نشطها بقاعة المحاضرات بالمركب الرياضي ‘ميلود هدفي’ لوهران أن فريقه ” يعتبر المباراة ضد مالي ستكون معركة حقيقية مصمم على الفوز بها, باعتبار ذلك يبقى السبيل الوحيد للتأهل إلى الدور ربع النهائي”.

وقال نفس المتحدث أن ” فريقه يدرك قوة المنافس وسيعمل على إيجاد ثغرات في دفاعه من أجل التسجيل”, مشيرا إلى أنه ” دعا لاعبيه إلى التركيز خلال المباراة والعمل على تجسيد الفرص إلى أهداف و بذل قصارى جهودهم لتحقيق ذلك”.

وأشار أمير عبدو أيضا إلى أنه عمل خلال الفترة الأخيرة على تمكين لاعبيه من الإسترجاع خاصة وأن المدة التي تفصل بين المباريات قصيرة. “رغم ذلك عملنا جيدا وركزنا على نقاط ضعف المنتخب المالي وسنعطي التعليمات الأخيرة للاعبين مساء اليوم خلال الحصة التدريبية بالمركب الرياضي ‘ميلود هدفي’ ليكونوا جاهزين بشكل كامل لمعركة الغد”.

من جهته, أكد لاعب المنتخب الموريتاني, يعقوب سيدي في نفس الندوة الصحفية أن “زملائه يعتبرون اللقاء أمام مالي نهائي قبل الأوان واللقاءات النهائية لا تلعب بل تربح. وقد استعدنا لذلك بشكل جيد”.

للتذكير تضم المجموعة الرابعة التي يستضيف مبارياتها ملعب ميلود وهران, منتخبات مالي وموريتانيا وانغولا ولا يتأهل منها إلى الدور المقبل, سوى صاحب المركز الأول.

وقبل جولة يوم غد, يحتل المنتخب الأنغولي بمقابلتين, المرتبة الأولى بنقطتين من تعادلين اثنين أمام مالي (3-3) وموريتانيا (0-0).

وستقام مباراة الجولة الثالثة والأخيرة لهذه المجموعة بين فريقي موريتانيا ومالي غدا الثلاثاء بملعب المركب الرياضي ‘ميلود هدفي’ لوهران (سا 00ر17).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى