ميديا

نقل المباراة الترتيبية للمركز الثالث إلى ملعب عنابة بدلا من وهران

تقديرا للحضور القوي والمتميز للجماهير

أعلنت اللجنة المحلية لتنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان 2022″، يوم الاثنين عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أن المباراة الترتيبية من أجل المركز الثالث، المبرمجة سابقا يوم الجمعة 3 فبراير بملعب ميلود هدفي بوهران، قد تم نقلها إلى ملعب 19 ماي 1956 بعنابة (سا 00ر20).

و أكدت اللجنة المحلية لتنظيم الشان بأنها تقدمت بطلب للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) من أجل نقل المباراة الترتيبية من ملعب ميلود هدفي بوهران إلى ملعب 19ماي 1956 بعنابة ”تقديرا منها للحضور القوي والمتميز للجماهير العنابية في المدرجات رغم الطقس البارد والممطر”.

و حسب نفس المصدر, فإن ”الكاف قد وافقت دون تردد على هذا الطلب عرفانا منها أيضا لجمهور مدينة بونة”.

بالإضافة إلى هذا اللقاء, فإن ملعب عنابة سيستضيف أيضا مباراة الدور ربع النهائي التي ستجمع السنغال برائد المجموعة الرابعة يوم الجمعة القادم (سا 00ر20).

و يشهد ملعب عنابة حضور جماهيري غفير منذ انطلاق المنافسة حيث جرت على أرضية ميدانه لقاءات المجموعة الثانية, والتي عرفت تأهل السنغال وكوت ديفوار.

يذكر أن منتخب كوت ديفوار سيقابل المنتخب الجزائري يوم الجمعة بملعب نيسلون مونديلا ببراقي (الجزائر العاصمة).

و سيتم التعرف على الجدول النهائي للدور ربع النهائي يوم الثلاثاء بإجراء المباريات الأخيرة للمجموعتين الرابعة والخامسة بملعب ميلود هدفي بوهران: موريتانيا – مالي (سا 00ر17) والنيجر – الكاميرون (سا 00ر20).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى