Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732
كرة الهواة

وفاق سور الغزلان واتحاد سوف يلتحقان بالريادة في الشرق

التحق وفاق سور الغزلان و اتحاد سوف بجمعية الخروب في ريادة ترتيب مجموعة وسط-شرق، إثر تعادل هذا الأخير وفوزهما خارج الديار، بينما حافظ ترجي مستغانم و شباب المشرية على الصدارة الثنائية ضمن مجموعة وسط-غرب، يوم الجمعة، عقب إجراء الجولة الرابعة لبطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم.

ففي مجموعة وسط-شرق, أحرز الصاعدان الجديدان وفاق سور الغزلان و اتحاد سوف انتصاران مهمان خارج الديار, فتشكيلة « الوفاق » نجحت في انتزاع كامل الزاد من ميدان مولودية قسنطينة (3-2), في مقابلة شهدت ندية كبيرة بدليل تسجيل خمسة أهداف كاملة, كما تغلب الاتحاد السوفي على مضيفه جمعية عين مليلة بأقل نتيجة (1-0).

و بهذا التحق وفاق سور الغزلان و اتحاد سوف بجمعية الخروب في مقدمة جدول الترتيب العام برصيد 8 نقاط, مستغلين تعثر الخروب خارج الديار ضد نجم التلاغمة (0-0).

من جانبه, أخفق اتحاد عنابة للمرة الثانية على التوالي في تحقيق الفوز, مكتفيا بتعادل جديد وبقواعده ضد اتحاد ورقلة (2-2), ليتراجع أبناء « بونة » إلى الصف الرابع (7 نقاط). وهو نفس مصير شباب برج منايل الذي يواصل تسجيل النتائج السلبية, عقب التعادل الجديد بملعبه أمام اتحاد الشاوية (1-1), مكتفيا بست نقاط فقط تضعه في المركز السادس من أصل فوز واحد و ثلاثة تعادلات.

و تميزت هذه الجولة الرابعة بانتفاضة اتحاد الحراش بإحرازه الانتصار الأول هذا الموسم, والذي تجسد بمعقله على حساب شبيبة سكيكدة برباعية نظيفة (4-0), لتصعد تشكيلة « الصفراء » الي الصف الثامن (5 نقاط).

و في مجموعة وسط-غرب, حافظ ترجي مستغانم و شباب المشرية على كرسي الطليعة مناصفة, و جاء ذلك بفضل تألق « الترجي » المتواصل والذي سيطر على ضيفه مولودية سعيدة بثنائية نظيفة (2-0), ليبلغ العائد إلى الرابطة الثانية بعد غياب طويل, العلامة الكاملة (4 انتصارات من أربع مقابلات), ويبقى في صدارة المجموعة الغربية (12 ن) بمعية شباب المشرية . هذا الأخير فاز كذلك بأرضية ميدانه على وداد بوفاريك (1-0), مُبينا على قدرات لا يستهان بها.

بدوره, تفوق فريق شبيبة تيارت على جمعية وهران (1-0), في لقاء محلي آخر, ليتموقع « التيارتية » عند مركز الوصافة (10 ن).

دوما في غرب البلاد, عاد شباب تموشنت إلى سكة الانتصارات بمناسبة استضافة صفاء خميس مليانة (3-1), وهو ما سمح لفريق « السيارتي » بالارتقاء إلى المرتبة الرابعة (9 ن) وبداية تصحيح وضعيته في سبيل لعب ورقة الصعود التي فلتت منه في الأمتار الأخيرة من السباق الموسم الماضي.

و كانت أثقل نتيجة في هذا الأسبوع لصالح فريق مستقبل وادي سلي الذي أطاح بتشكيلة رائد القبة بخماسية مقابل هدفين (5-2) وصعد رابعا (9 ن) في سلم الترتيب. بالمقابل عجز « القباوية » على تأكيد فوزهم ضد الجار نصر حسين داي (2-1), في داربي عاصمي مثير. ليعود رفاق المهاجم سيد علي يحي شريف (الصف العاشر, 3 ن) – الذي سجل هدفه الثالث- أدراجهم خائبين إلى الديار.

و بملعب 20-أوت-1955 بالعناصر (الجزائر العاصمة), اكتفى نصر حسين داي بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه أولمبي المدية (0-0), لتتأكد المرحلة الصعبة التى يمر بها الفريقان النازلان من بطولة المحترف الأول, فكلاهما يتواجد في قاع الترتيب برصيد نقطتين فقط.

النتائج الكاملة والترتيب

– النتائج الكاملة والترتيب عقب إجراء مباريات الجولة الرابعة لبطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم، مجموعة وسط-شرق، يوم الجمعة :

اتحاد عنابة – اتحاد ورقلة 2-2

مولودية العلمة – اتحاد خميس الخشنة 1-1

جمعية عين مليلة – اتحاد سوف 0-1

شباب باتنة – حمراء عنابة 0-0

شباب برج منايل – اتحاد الشاوية 1-1

مولودية قسنطينة – وفاق سور الغزلان 2-3

نجم التلاغمة – جمعية الخروب 1-1

اتحاد الحراش – شبيبة سكيكدة 4-0

الترتيب نقاط لعب

جمعية الخروب 8 4
–. وفاق سور الغزلان 8 4

–. اتحاد سوف 8 4

اتحاد عنابة 7 4
شباب باتنة 6 4
–. شباب برج منايل 6 4

–. مولودية العلمة 6 4

نجم التلاغمة 5 4
–. اتحاد الحراش 5 4

مولودية قسنطينة 4 4
–. جمعية عين مليلة 4 4

شبيبة سكيكدة 3 4
–. اتحاد الشاوية 3 4

–. اتحاد ورقلة 3 4

حمراء عنابة 2 4
–. اتحاد خميس الخنشة 2 4.

النتائج الكاملة والترتيب

– النتائج الكاملة والترتيب عقب إجراء مباريات الجولة الرابعة لبطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم، مجموعة وسط-غرب، يوم الجمعة :

شباب تموشنت – صفاء خميس مليانة 3-1

مستقبل وادي سلي – رائد القبة 5-2

شبيبة تيارت – جمعية وهران 1-0

ترجي مستغانم – مولودية سعيدة 2-0

نصر حسين داي – أولمبي المدية 0-0

شباب المشرية – وداد بوفاريك 1-0

وداد تلمسان – سريع غليزان 1-0

نجم بن عكنون – غالي معسكر 3-1

الترتيب نقاط لعب

ترجي مستغانم 12 4
–. شباب المشرية 12 4

شبيبة تيارت 10 4
شباب تموشنت 9 4
–. مستقبل وادي سلي 9 4

نجم بن عكنون 7 4
وداد بوفاريك 6 4
–. غالي معسكر 6 4

–. وداد تلمسان 6 4

رائد القبة 3 4
جمعية وهران 2 4
–. مولودية سعيدة 2 4

–. نصر حسين داي 2 4

–. أولمبي المدية 2 4

سريع غليزان 1 4
–. صفاء خميس مليانة 1 4.

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732