Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732
الكرة الدولية

اتحاد الجزائر من أجل اعتلاء مركز الصدارة أمام مرومو غالانتس

لحساب كأس الكونفدرالية الافريقية

يستضيف ممثل الكرة الجزائرية الوحيد في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف)، اتحاد الجزائر، غدا الأحد بملعب 5 جويلية (سا 00ر20)، نادي مرومو غالانتس الجنوب الافريقي، بنية تحقيق الفوز و اعتلاء مركز الصدارة، ضمن فعاليات الجولة الثالثة (المجموعة الأولى) لمرحلة المجموعات للمنافسة.

الفريق العاصمي الذي حقق الانتصار في خرجته الأولى بملعب 5 جويلية على ف.سي سان إلوي لوبوبو (الكونغو الديمقراطية) بثلاثية نظيفة, اكتفى بنقطة التعادل خارج ميدانه أمام الأخضر الليبي (1-1).

هذه المرة, سيكون أصحاب اللونين « الأحمر و الأسود » في مواجهة المتصدر, مارومو غالنتس الذي سجل انتصارين نصباه في المركز الأول للمجموعة.

و سيكون رهان هذا اللقاء هاما جدا للتشكيلة الجزائرية المطالبة بالتدارك أمام جماهيرها, وايضا قهر المنافس الجنوب الإفريقي بهدف الاقتراب أكثر من الدور ربع النهائي للمنافسة.

و أوضح المدرب المساعد للاتحاد, فريد زميتي قائلا: »اللقاء سيكون في غاية الأهمية امام متصدر المجموعة. سنعمل من أجل تحقيق الفوز وتصدر المجموعة.

 »علينا تحقيق الفوز في هذا اللقاء خاصة وأننا سنخوض الجولتين الرابعة والخامسة خارج الديار.زهو ما يفسر أهمية المباراة أمام مارومو غالنتس ».

و بخصوص التعداد, سيعتمد اتحاد العاصمة من جديد على هدافه الأساسي أيمن محيوص الذي تعافى من إصابته, في الوقت الذي يواصل الوسط الدفاعي إسلام مريلي الغياب لأسباب صحية.

بالنسبة للنادي الجنوب الإفريقي مارومو غالنتس, فقد بدأ يستعيد عافيته منذ شهر فبراير الحالي, بعد بداية موسم كارثية, حيث سجل مؤخرا أربعة انتصارات متتالية في كل المنافسات.

و المثير للاستغراب هو أن النادي المتمركز في بولوكوان, يحتل حاليا المركز الأخير في بطولة جنوب إفريقيا بعد مرور 21 جولة, و الذي يجعله حاليا في وضعية المهدد بالسقوط.

و سيدير المباراة, ثلاثي تحكيم تشادي بقيادة الهادي علاو ماحامات, بمساعدة كل من عيسى يايا و بوقولا عيسى.

و في المباراة الثانية للمجموعة الأولى, يأمل نادي سان أليو لوبوبو بعث مشواره من جديد لدى استضافته للأخضر الليبي في مباراة مبرمجة بملعب ندولا الزامبي, كون ملعب لوبومباشي ليس مؤهلا من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

الوضعية قبل اجراء الجولة الثالثة

– وضعية المجموعة الأولى لمنافسة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، قبل اجراء الجولة الثالثة يوم غد الأحد:

اف.سي لوبوبو (ج. الكونغو الديمقراطية) – نادي الأخضر الليبي (ليبيا) (00ر14)

اتحاد الجزائر (الجزائر) – ارومو غالانتس (جنوب إفريقيا) (00ر20)

الترتيب نقاط لعب

مارومو غالانتس 6 2
2 اتحاد الجزائر 4 2

3 نادي الأخضر 1 2

نادي سان لوبولو 0 2

مباريات متبقية :

الجولة الرابعة (8 مارس 2023):

نادي الأخضر الليبي (ليبيا) – اف.سي لوبوبو (ج. الكونغو الديموقراطية)

ارومو غالانتس (جنوب إفريقيا) – اتحاد الجزائر (الجزائر)

الجولة الخامسة (19 مارس 2023):

اف.سي لوبوبو (ج. الكونغو الديمقراطية) – اتحاد الجزائر (الجزائر)

نادي الأخضر الليبي (ليبيا) – ارومو غالانتس (جنوب إفريقيا)

الجولة السادسة والأخيرة (2 أبريل 2023):

اتحاد الجزائر (الجزائر) – نادي الأخضر الليبي (ليبيا)

ارومو غالانتس (جنوب إفريقيا) – اف.سي لوبوبو (ج. الكونغو الديمقراطية).

اللقاءات التي لعبت:

مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا) – نادي الأخضر (ليبيا) 4-1

اتحاد الجزائر (الجزائر) – أف سي.لوبوبو (ج. الكونغو الديمقراطية) 3-0 .

اف.سي لوبوبو (ج. الكونغو الديمقراطية) – مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا) 1-2

نادي الأخضر الليبي (ليبيا) – اتحاد الجزائر (الجزائر) 1-1

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732