الرابطة الأولى

مولودية وهران: رفع الحظر عن الإنتدابات من طرف ”الفاف” في إنتظار ”الفيفا”

تمكنت إدارة مولودية وهران من التوصل إلى إتفاقات مع ما لا يقل عن 78 من اللاعبين والمدربين السابقين، مما يسمح لها، خلال الأيام المقبلة، بالتطلع إلى رفع حظر التعاقدات المفروض على النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم، حسبما علم يوم الجمعة من هذا الأخير.

و سمحت هذه العملية، التي تم مباشرتها منذ عدة أسابيع، لمسيري “الحمراوة” بتسوية ديون ناديهم لدى الغرفة الوطنية لتسوية المنازعات، في انتظار تنفيذ نفس الإجراء مع الاتحادية الدولية لكرة القدم التي لجأ إليها لاعبان كاميرونيان سابقان بالفريق، إضافة إلى هشام بلقروي (المتواجد حاليا في جمعية وهران)، من أجل استعادة حقوقهم، يضيف نفس المصدر.

و يعول الجميع في المولودية على رفع الحظر عن التعاقدات عن النادي “خلال الأسبوع المقبل” للسماح للمدرب خير الدين مضوي بالاستعانة باللاعبين الجدد الذين تم انتدابهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وعددهم ثمانية، مثلما جرت الإشارة إليه.

و يعتمد المدرب مضوي لحد الآن على تشكيلة وصفها بالمحدودة، هو ما يفسر -حسبه- النتائج المتواضعة المسجلة منذ بداية الموسم الجاري، حيث حصل فريقه على ست نقاط فقط في سبع مباريات (انتصار واحد، 3 تعادلات و 3 هزائم)، مما جعله يحتل المركز الرابع عشر في الترتيب.

و بعد حصوله على راحة إجبارية نهاية هذا الأسبوع إثر تأجيل مباراته ضد شباب بلوزداد لحساب الجولة التاسعة، سيستضيف نادي ”الباهية”، خلال الجولة القادمة، اتحاد بسكرة في مباراة يأمل أن يلعبها أصحاب القميص الأحمر والأبيض بتشكيلة مكتملة، وفق نفس المصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى