Livescore.in
الكرة الدوليةالكرة المحلية

أبناء العقيبة في مهمة صعبة أمام متصدر المجموعة

يلاقي نادي شباب بلوزداد ظهيرة اليوم نظيره الجنوب إفريقي نادي صان داونز لحساب الجولة الثاني من دور المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا على الملعب الوطني بتانزانيا.
وسيستقبل “ابناء العقيبة” بالأراضي التنزانية متصدر المجموعة “ب” نادي صان دونز الجنوب الإفريقي، بعدما رفضت السلطات المحلية إجراء هذه المواجهة بالجزائر بسبب تفشي فيروس كورونا في هذا البلد.
و يحتل “أبناء العقيبة” المركز الثالث بالنقطة واحدة عاد بها من الكونغو الديمقراطية عقب تعادله مع تي بي مازمبي.، فيما يتصدر نادي صان داونز هذه المجموعة بثلاث نقاط، بعد تحقيقه للفوز في الجولة الأولى على نادي الهلال السوداني.

بختي: سنواجه فريقا قويا غني عن التعريف وهدفنا الفوز

وقال كريم بختي مساعد المدرب في تصريحات للموقع الرسمي للفريق ” السفرية كانت متعبة، لكن الحمدلله المجموعة استرجعت في الفترة الماضية و الحصة التدريبة التي اجرتها اليوم دلت على ذلك”
وأضاف:” صحيح اننا سنلعب في تانزانيا لكن بالنسبة لنا فنحن سنلعب في الجزائر لذلك سنعلب من اجل الفوز في هذا اللقاء، نحن نعلم اننا سنواجه فريق قوي وغني عن التعريف”.
وتابع :” لقد علمنا ان درجة الحرارة ستصل الى 32 درجة، و الرطوبة ستكون مرتفعة جدا يوم خوض المباراةن لكن الرغبة الكبيرة و الإصرار داخل نفوس اللاعبيين سيتغلب على هذه العراقيل، وسنحقق نتيجة ايجابية انشاء الله، التي ستمنحنا بدورها شحنة ايجابية لإستكمال باقي المنافسة بقوة”.
وللإشارة فإن نادي الهلال تعادل سلبا أمام ضيفه تي بي مازمبي في الجولة الثانية، وهي نتيجة تخدم كثيرا أشبال المدرب “دوما” الذي يبقى عليه تحقيق الفوز من اجل رفع حظوظه للتأهل إلى الدور المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق