Livescore.in
الكرة المحلية

شبيبة الساورة : “النسور” يحلقون في الصدارة لأول مرة في تاريخهم

واصل فريق شبيبة الساورة عرض عضلاته خلال مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم، بعدما أضاف فريق اتحاد بسكرة إلى قائمة ضحاياه عقب نهاية المباراة التي جمعت الناديين برباعية نظيفة، في إطار الجولة الـ15 من القسم الأول محترف.
وقدم تعداد “نسور” الجنوب أداء كبيرا ليؤكد به الفوز الذي حققه في المباراة الماضية على المضيف جمعية أولمبي الشلف بسداسية كاملة، وبهذا الفوز اعتلى أصحاب اللونين الأصفر والأخضر صدارة البطولة الوطنية لأول مرة منذ صعودهم للقسم الأول سنة 2013.

غياب المدرب الرئيسي لا حدث

ويواصل فريق “نسور الجنوب” تقديم مباريات كبيرة في الموسم الجاري رغم غياب المدرب الرئيسي بعدما قرر الرئيس محمد زرواطي الانفصال عن المدرب مزيان إيغيل ليحمل المدرب المساعد مصطفى جاليت المشعل ويوقد النسور في مباراتين سجل فيهما النادي 10 أهداف وهو ما يؤكد قيمة العمل الكبير الذي يقوم به الطاقم الفني في التدريبات.
هذا ولم تعلن إدارة الساورة لحد الساعة عن هوية المدرب الجديد، إلا أن منح الفرصة لـ جاليت من أجل المواصلة على رأس العارضة الفنية للنادي تبدو أكبر.

لحمري: حققنا فوزا مستحقا على بسكرة وأكدنا بها النتيجة التي عدنا بها من الشلف

عبر أيمن عزيز لحمري عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريق شبيبة الساورة على حساب نادي اتحاد بسكرة، موضحا آن الفريق قدم أداء كبير للغاية عزز به الفوز الأخير المحقق على جمعية الشلف، وقال في تصريحات خص بها قناة “السلام”: “الحمد الله على هذا الفوز الذي تمكنا من خلاله من تأكيد الفوز الأخير الذي حققناه أمام جمعية الشلف والآن علينا المواصلة على نفس النهج وحصد المزيد من النتائج الايجابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق