باقي الرياضات

البطولة الوطنية العسكرية لألعاب القوى: تتويج فريقي الناحية العسكرية الثانية وقيادة القوات البحرية

 توج فريقي الناحية العسكرية (ذكور) وقيادة القوات البحرية (إناث) بلقب البطولة الوطنية العسكرية لألعاب القوى التي اختتمت منافساتها اليوم الأربعاء بالبليدة.

وحسب المنظمين فقد توج فريق الناحية العسكرية الثانية (ذكور) بلقب هذه البطولة العسكرية التي كانت قد انطلقت أول أمس الاثنين على مستوى مضمار ألعاب القوى للمركب الجهوي للرياضة العسكرية بالناحية العسكرية الأولى وهذا بإحرازه لخمسة ميداليات ذهبية و واحدة برونزية.

كما توج فريق قيادة القوات البحرية (إناث) بلقب البطولة الوطنية العسكرية لألعاب القوى بحصوله على ثلاثة ميداليات ذهبية و ثلاثة برونزية.

وعادت المرتبة الثانية لفريق الناحية العسكرية الأولى (ذكور) وقيادة الدرك الوطني (إناث) فيما احتل المرتبة الثالثة فريق الناحية العسكرية الرابعة (ذكور) و فريق الناحية العسكرية الأولى إناث.

وأشرف على اختتام  هذه المنافسة الرياضية القائد الجهوي للدفاع الجوي عن الإقليم العميد عز الدين حمادي الذي أشاد في كلمته الختامية بإلتزام الرياضيين المشاركين بالتنافس النزيه حفاظا على سمعة الرياضة العسكرية.

كما هنأ  العميد حمادي جميع الرياضيين الفائزين في هذه التظاهرة الرياضية حاثا باقي المشاركين على بذل مزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج مستقبلا و تشريف فرقهم.

يذكر أن هذه التظاهرة الرياضية عرفت مشاركة 368 رياضي ممثلين لمختلف القيادات والنواحي و المدارس العسكرية موزعين على عدة تخصصات على غرار سباق العدو و القفز العالي و الطويل و رمي الجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى