Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732
الرابطة الأولىحوارات

وادي لحسن:غايتي أن أصبح هداف الآمال مع الحمراوة.

كونك لاعب كرة قدم لا يمنعك من ممارسة شغفك و هوايتك المفضلة ضيفنا اليوم عبر موقع ديزاد ماتش عينة على ذلك،يعتبر المصور واللاعب وادي لحسن من أهم الوجوه الشابة الموجودة داخل بيت الحمري حاليا،تفاصيل أكثر تجدونها في هذا الحوار:

إذا كان بإمكان متتبعي جريدة ديزاد ماتش الإلكترونية التعرف على شخصك أكثر؟
معكم وادي لحسن من مواليد2002/08/07 بولاية وهران،مصور فوتوغرافي وكذلك لاعب لصنف الأوساط لفريق مولودية وهران،منصبي وسط ميدان هجومي و كذلك أنشط كجناح أيمن.

منذ متى بدأت ممارسة كرة القدم ومع أي فريق؟
بدأت ممارسة كرة القدم في سن الثامن من عمري إذ تقمصت ألوان فريق السعادة التي يترأسه مدير ملعب الحبيب بوعقل مراد بوحفصي لمدة 6 سنوات متتالية ثم بعدها إنتقلت إلى نادي جمعية وهران الذي قضيت فيه موسم واحد فقط،ثم غادرت النادي نحو بوابة فريق مولودية وهران لصنف أقل من 19 سنة.

أفضل مدرب تعاملت معه لحد هذه اللحظة؟
المدربين نور الدين عزاز و عبد القادر بلهادف مدربي الحالي.

كيف كان مشوارك مع الأوساط هذا الموسم خصوصا بعد توقف بطولة الفئات الشبانية؟
مشواري رفقة فريق مولودية وهران لأقل من 19 سنة قبل التوقف عن اللعب كنا نتدرب بمعدل حصتين في الأسبوع رفقة المدرب الخلوق عبد القادر بلهادف،كما أننا سنحضر جيدا للعودة بقوة هذا الموسم في حال إنطلاق منافسة الفئات الشبانية من جديد،أما بعد توقف البطولة كنت أتدرب رفقة أخي حسين بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع للعودة إلى جو المنافسة بكل إصرار و عزيمة.

من هو اللاعب الذي تحترمه كثيرا في فريق مولودية وهران؟
صراحة أحب كل لاعب يبلل القميص من أجل الفريق وفقط.

من هو اللاعب الذي تتمنى اللعب بجانبه في المستقبل القريب؟
لاعب المنتخب الوطني رضا حلايمية.

لنتكلم قليلا عن مجال التصوير كيف جاءتك فكرة الدخول إليه وفي أي سنة كانت؟
كنت أحب هذه المهنة كثيرا بعد كرة القدم طبعا و جاءتني هذه الفكرة لحبي وتعلقي بكرة القدم خاصة في سنة 2018 عندما كان فريق القلب مولودية وهران ينافس على لقب البطولة و تنقل المشجعين إلى ملعب ال5 جويلية بالعاصمة،إذ أنني كنت أرغب بالحضور بشدة معهم و سماع تلك الاهازيج التي يصنعها عشاق اللون الأحمر و الأبيض الحمراوة.

ماهي أفضل مباراة قمت بتغطيتها؟
أفضل مباراة كانت من جانب فريق مولودية وهران ضد أولمبي الشلف بملعب الشهيد أحمد زبانة سنة 2020 التي خسر فيها أبناء الباهية بهدفين لهدف.

ماهو تعليقك حول منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي سيحتضنها ملعب وهران الأولمبي الجديد؟
منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط هي حدث رياضي كبير قبل أي شيء،حيث تتم عن طريق إتحاد كل أربعة دول مطلة على البحر الأبيض المتوسط من أجل التنافس و إن شاء الله تستكمل بنجاح.

ماهي أهدافك ومشاريعك كلاعب مع أواسط فريق مولودية وهران؟
أهدافي هي التألق و البروز مع المولودية و أن أكون هدافا مع الفريق و أن أقدم أفضل موسم لدي معهم.

كلمة أخيرة لجمهور موقع ديزاد ماتش..
شكرا للجمهور على حسن المتابعة و أشكرك أنت أيضا على المجهودات المبذولة التي تقومي بها بكل ماتحمله من معنى،كما أسأل الله أن يوفقك ويجزيك كل خير وأتمنى أن تواصلي معنا في المشوار الصحفي.

حاورته كوثر،ص

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732