Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732
الرابطة الأولىحواراتكرة الهواة

صديق بوجبهة:الجياسمتي كانت قادرة على تحقيق الصعود بسبب تشكيلتنا المنظمة و المتماسكة.

بعد أن غيرت الرابطة الجزائرية من نظام المنافسة صعب ذلك من مأمورية الصعود لبعض الفرق،في حوار أجراه موقعنا مع لاعب شبيبة تيارت صديق بوجبهة والذي تكلم فيه عن إنطلاقته مع عالم كرة القدم حتى وصوله مع فريقه الحالي الشبيبة،تفاصيل أكثر تجدونها في هذا الحوار:

مرحبا بك عبر الموقع الإلكتروني ديزاد ماتش بداية من يكون صديق بوجبهة؟
معكم صديق بوجبهة من مواليد 2 ماي1988 بولاية معسكر لاعب لفريق شبيبة تيارت،منصبي هو وسط ميدان هجومي وجناح أيسر.

ماهي الفرق التي تقمصت ألوانها؟
البداية كانت مع ناشئي فريق شباب فروحة و من بعدها ترقيت مع الأكابر إذ لعبت معاهم حوالي 7 سنوات ثم إنتقلت إلى كل من أندية هلال البرج،أمل غريس.ميثالية تيغنيف و صولا إلى الشبيبة التيارتية.

كيف إلتحقت بفريق شبيبة تيارت؟
عن طريق معاينة المناجير مراد آيت مولود لي في مباراة كأس الجمهورية بين ميثالية تيغنيف و شباب بلوزداد،موسم 2019 /2020 في مرحلة العودة خلال الميركاتو.

كيف كان مشوارك هذا الموسم مع الفريق؟
الحمد لله منذ إلتحاقي بشبيبة تيارت حققنا فيها الصعود للقسم الثاني الموسم الماضي و تواجدنا في المرتبة الثالثة هذه السنة من أجل تحقيق البقاء،شبيبة تيارت أحسن فريق في القسم الثاني وذلك بشهادة جميع المدربين،و الأمر الذي جعلنا لا نلعب على الصعود هو عدم جاهزيتنا منذ بداية الجولات الأولى، ولكن عندما أتى المدرب عصمان إلى الفريق أصبحت جميع الفرق تحسب لنا ألف حساب بسبب خطورتنا داخل الميدان.

بما تصف تجربتك خلال كل هذه الأعوام التي قضيتها رفقة كرة القدم؟
تجربتي في عالم كرة القدم كانت مليئة بالأحداث السلبية و الإيجابية و بالمفاجآت أيضا،الحمد لله كنت جزءا لا يتجزأ من هذا الواقع الحي،و أنا راض كل الرضى على مشواري فيها،أما الشيء الوحيد الذي يزعج نفسي هو أنني لم ألعب في المستوى العالي يوما و أنا في سن صغير كما ألوم نفسي كثيرا بكوني ضيعت مشوار كبير كنت قادر على تحقيقه.

من هم اللاعبين الذي تتفاهم معهم كثيرا داخل وخارج الملعب؟
خارج الملعب يوجد طيبي مختار زميلي في الفريق و مصطفى دقي لاعب شبيبة سيق،أما داخل الملعب فهناك بوديسة عز الدين لاعب غالي معسكر بحكم أنه لعب معي لمدة 8 سنوات في رواق واحد.

ما رأيك حول اللاعب سيد أحمد باعوش؟
أحبه كثيرا هذا الشخص،إنه لاعب محترم و يعرف كيفية لعب كرة القدم ظهير عصري ذو نزعة هجومية مثيرة كما أنه أدى مشوار جيد هذا الموسم و كان من أهم ركائز الفريق،و لا يخفى أنه تكون في فريق مولودية وهران وإن شاء الله ليس بالبعيد رؤيته في القسم الأول.

ماهو تعليقك حول مباريات البلاي أوف الذي شهدها القسم الثالث هواة؟
بصريح العبارة مباريات البلاي أوف مجحفة بحق الفرق التي خسرت، يجب أن تعطي لكل ذي حق حقه كيف لفريق منذ بداية الموسم و هو متواجد في المركز الأول و في الأخير لا يصعد إلى القسم الموالي هذا الشيء بالفعل يحزن القلب.

ما هو رأيك في المنتخب المحلي بقيادة الماجيك بوقرة؟
المنتخب المحلي تحسن كثيرا بقيادة الناخب بوقرة وبات يسير باحترافية عالية نحو الأمام كما أصبح يعتبر خزان المنتخب الأول.

جملة تختتم بها هذا الحوار الشيق ورسالتك إلى الأنصار لك الكلمة…
الشيء الوحيد الذي أتمناه كلاعب هو عودة الجمهور إلى المدرجات و خصيصا أنصار الحباش لأنهم رأس مال الفريق كما أقول لهم من هذا المنبر الفريق يسير في الطريق الصحيح،كونوا بجانبه و إدعموه حق الدعم وقفة رجل واحد و العام المقبل سترون الشبيبة بأحسن حال و دوام الألقاب و الافراح،فورزا جياسمتي.
حاورته كوثر،ص

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/html/wp-includes/formatting.php on line 4732